العطر هو سلاح المرأة لجذب الرجل

كل امرأة تتميز بصفات معينة خاصة بها تختلف عن امرأة أخرى، وأيضًا تختلف وجهة نظر كل رجل في انجذابه وإعجابه بهذه الصفات إلا أن العطر هو سلاح المرأة لجذب الرجل.

 برغم الفرق والاختلاف الوارد بين جميع الرجال في انجذابهم للمرأة، إلا أن الصفة الوحيدة التي يتفقون عليها هي جمال المرأة وأنوثتها، والجمال هنا يشمل معاني كثيرة، حيث تظهر أنوثة المرأة في الرقة والذكاء والجاذبية، والكثير من الصفات التي تجعل كل امرأة لها جاذبية عن غيرها


كيف تجذبين انتباه الرجل من أول لقاء

أكثر مايلفت انتباه الرجل في المرأة من أول لقاء بينهما، هي جاذبيتها وتشتمل الجاذبية الكثير من المعاني أولها العطر الخاص بها، حيث يلعب العطر دورًا هامًا ويعتبر وسيلة من ضمن الوسائل التي تلفت انتباه الرجل إلى المرأة، حيث ينجذب إلى رائحتها الجميلة والمميزة الخاصة بها.
لذلك كوني حريصة دائمًا على اختيار العطر بدقة وعناية، وذلك ببساطة لأن العطر هو سلاح المرأة لجذب الرجل.

ولايوجد أفضل من العطر لجذب الرجل، حيث يغُرم الرجل بالمرأة من رائحتها العطرة ويعشقها بسبب ذلك، وإذا عشق الرجل المرأة بسبب عطرها ورائحتها الجميلة، فسيظل محفوراً في ذاكرته لسنين طويلة 


فن اختيار العطر لجذب الرجل والنصائح لتحقيق ذلك 

·   من المعروف أن من ضمن معايير اختيار العطور أن يكون الاختيار وفقًا للفصول، حيث أنه في فصل الصيف تكون العطور أقل نسبيًا من باقي الفصول، وتكون خفيفة ورائحتها أقل، ولكن هذا يكون تأثيره أقل على الرجل، لذلك ينصح باختيار العطر المؤثر القوي الذي يؤثر على الرجل فور تسلل رائحة عطرك إلى روحه.


·  وعند وضع العطر ينصح بوضع كمية كبيرة، حتى تكون مؤثرة ولاتفقد تأثيرها بعد مدة قصيرة.


· وعند اختيار العطر تظهر أنوثة المرأة، حيث تنفرد كل امرأة عن غيرها بالعطر الخاص بها، الذي يظهر شخصيتها ويعكس ماوراء المرأة.
 
ولأن العطر هو سلاح المرأة لجذب الرجل، فإن المرأة تمتلك بين يديها قوة خارقة لايفعلها أي إغراء أخر.


استطاعت المرأة بمكر وذكاء أن تجعل العطر من أهم الأسباب لجذب الرجل تجاهها، وتمكنت من جعله عامل مثير للرجل برائحته النفاذة القوية والمؤثرة،وعن طريق اختيار نوع العطر بذكاء تمكنت من فرض أنوثتها على الرجل، وجعلت من عطرها سبب أساسي في جذبه لها، واثارتها له سواء في مجال العمل أوعلى مدار الحياة اليومية.


فأصبح العطر من أهم الأسباب لجذب المرأة للرجل مثله مثل عناصر الإثارة الأخرى كالشعر المربوط او المسدول،أو انتعال المرأة الكعوب العالية، واستخدامها أدوات التجميل لجذب الرجل فأصبح العطر هو الأقوى والسلاح المسيطر على جذب الرجل واثارته ولفت انتباهه لأنوثتها،لذلك فإن العطر هو سلاح المرأة لجدب الرجل.


وكما أن الحقيقة المُتفق عليها منأغلب الرجال بأن العطر هو العامل الأساسي لجذبهم تجاه المرأة لأنه يحرك الدوافع العاطفية والانفعالية لديهم، كما أن نوع العطر واختياره بعنايةيجعله مميزًا للأنف ويصبح عامل مثيرلكل الدوافع العاطفية لدي الرجل.


ولكن مهما اختلفت أذواق الرجال فمنهم من يفضل العطر الخفيف ومنهم من يفضل العطر القوي والمؤثر، ولكن في النهاية يظل العطر هو سلاح المرأة لجذب الرجل.


  • العطر هو سلاح المرأة لجذب الرجل

الوسوم مقال