Lost cherry آخر إصدارات توم فورد للعطور

لا تتوقف الجاذبية عند الاسم فقط، فالزجاجة نفسها جذابة ورقيقة للغاية، وتعتبر من أفضل التصاميم التي عبرت عن الفكر النسائي بشكل جيد للغاية، طلاء الزجاجة من الداخل يحعلها أقرب ما يكون إلى زجاجات طلاء الأظافر ومطلية بلون الكرز لتعبر عن محتواها.

كل امرأة تبحث عن عطر يعبر عن أنوثتها ويمنحها الرقة والنعومة التي لطالما حلمت بها، وفي الحقيقة أن توم فورد للعطور تقدم كل فترة عطرًا جديدًا يخطف الأنفاس ويشتمل على كل مقومات العطر النسائي الذي يمكن أن ترغب فيه أي سيدة على الإطلاق.


اعتدنا من توم فورد أن تبهرنا في كل مرة تطرح فيها إصدارًا جديدًا من العطور بدايةً من رائحة العطر المميزة ودرجة ثباتها التي لا تتوافر في الكثير من أنواع العطور الأخرى، تصميمها لشكل زجاجة العطر نفسه، وحتى الأسماء الغريبة التي تختارها لعطورها.



عطر توم فورد lost cherry الجديد

وعن آخر إصدارات هذه الشركة نجد العطر الجديد توم فورد lost cherry، جاذبية هذا العطر الجديد تبدأ من اسمه فكلمة LOST CHERRY المقصود بها LOSE YOUR CHERRY وتعني فقدان العذرية، وقد استطاعت الشركة من خلال هذا الاسم أن تعبر عن مكونات العطر ورائحته المتمثلة في الكرز بشكل جذاب وجنسي وهو ما لفت انتباه الكثيرين إلى عطر توم فورد lost cherry بمجرد الإعلان عن طرحه في الأسواق حتى قبل أن تتم تجربته.

فاسم العطر وحده كان كفيلَا بأن تباع أغلب زجاجته وتصبح الرفوف الموضوع عليه في الأسواق الكبرى فارغة بعد أيام قليلة من طرحه.


لا تتوقف الجاذبية عند الاسم فقط، فالزجاجة نفسها جذابة ورقيقة للغاية، وتعتبر من أفضل التصاميم التي عبرت عن الفكر النسائي بشكل جيد للغاية، طلاء الزجاجة من الداخل يحعلها أقرب ما يكون إلى زجاجات طلاء الأظافر ومطلية بلون الكرز لتعبر عن محتواها.


رائحة العطر نفسه مميزة فعلى الرغم من أن اللون الأحمر الداكن الذي تتزين به زجاجة العطر قد يوحي إلى الكثيرين بأن رائحة الكرز ستكون مكثفة ولكن الأمر مختلف تمامًا فرائحة العطر أقرب ما يكون إلى الكرز المارشيني والذي نجده عادةً داخل كوكتيل الفواكه وفوق الآيس كريم المفضل لأغلبنا


عطر توم فورد  lost cherryعبارة عن مزيج رائع للغاية بين الكرز والفانيليا؛ فعلى الرغم من أن الكرز هو البطل في العطر ولكننا مع ذلك نشعر بالمزيج الشهي والرائع بينه وبين الفانيليا التي ينغمس في طبقاتها ببطء فنحصل في النهاية على رائحة مخملية وناعمة للغاية، تلك الرائحة الدافئة تجعل من العطر مناسب للغاية لفصل الشتاء والأوقات الباردة


ولكن يبدو أن عطر توم فورد lost cherry كأغلب العطور الهامة والتي ما أن يلاحظ الجميع انتشارها والتسارع عليها بشكل كبير حتى تثار حولها الكثير من الشائعات، والتي يمكن أن تكون في أغلب الأحيان شائعات ترويجية لزيادة الطلب على المنتج.


فمثل عطر Fucking Fabulous تناقل الكثير من الأفراد الأخبار أن عطر توم فورد lost cherry لن يكون متاحًا في كل الأسواق والمواقع، ولكن سيتم بيعه على عدد معين من المواقع المعروفة وبعدها لن تقوم الشركة بإنتاجه مرةً أخرى، وهذا الأمر هو ما دفع الكثير من النساء إلى النزوح للأسواق لشرائه حتى أنهن لم يتركن زجاجات التستر، فالآن نجد أن زجاجة واحدة من عطر توم فورد lost cherry بحجم 50 مل تباع مقابل 320 دولار أمريكي.

على الرغم من أن هذا الرقم قد يبدو مبالغًا فيه بالنسبة للكثير من الأشخاص مقابل تلك الزجاجة الصغيرة ولكن كون العطر هو توم فورد lost cherry ويحمل توقيع توم فورد فهو أمر كفيل وحده بتكالب النساء عليه دون أن يكن قد اشتممن العطر من قبل حتى.

  • Lost cherry آخر إصدارات توم فورد للعطور

الوسوم مقال, عطر, لوس, شيري, lost cherry